صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
عرض النتائج 11 إلى 18 من 18
  1. افتراضي

    كيف حالك إن شاء الله دائما بخير ؟

  2. افتراضي

    كيف حالك إن شاء الله دائما بخير ؟

  3. #13

    افتراضي

    Merci pour votre recherche

  4. #14

    افتراضي

    Merci beaucoup

  5. #15

    افتراضي

    Merci beaucoup professeur

  6. #16

    افتراضي

    Merci beaucoup pour votre soutien

  7. افتراضي

    مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه
    العلم ينورني و القوة تدفعني و الحماس يشجعني و النجاح هدفي
    ======
    لولم اكن مغربي * لاخترت ان اكون مغربيا
    ======
    هويتي هي قلمي ، وشخصيتي هي عملي
    ويبقى أي عمل مهما بذل فيه غير ناجح اذا لما يصاحبه توفيق من الله

  8. افتراضي

    مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه
    العلم ينورني و القوة تدفعني و الحماس يشجعني و النجاح هدفي
    ======
    لولم اكن مغربي * لاخترت ان اكون مغربيا
    ======
    هويتي هي قلمي ، وشخصيتي هي عملي
    ويبقى أي عمل مهما بذل فيه غير ناجح اذا لما يصاحبه توفيق من الله

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 20-05-20, 05:22
  2. Créer des situations d’apprentissage: par MR. AKKAOUI PROFESSEUR-FORMATEUR CRMEFEPS TAZA 2014
    By ابومحمد4444 in forum Les élèves professeurs d’EPS CRMEF
    مشاركات: 13
    آخر مشاركة: 29-02-20, 16:11
  3. مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 15-12-19, 15:49
  4. Module : CONCEVOIR ET PLANIFIER LES APPRENTISSAGES EN EPS Observation et l’évaluation
    By ابومحمد4444 in forum Les élèves professeurs d’EPS CRMEF
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 28-03-19, 11:09
  5. Crmefepstaza planifier un module d’apprentissage en eps 2014/2015 mr. Akkaoui
    By ابومحمد4444 in forum Les élèves professeurs d’EPS CRMEF
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 20-03-19, 22:45

تعليمات المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •