Le débat scientifique sur les méthodes d’enseignement : Apports et limites des neurosciences Abdesselam Mili, Mohamed Bamhamed, Azzeddine Atibi, khadija Elkabab,Tridane Malika, Gourja Bouchra
Le débat scientifique sur les méthodes d’enseignement : Apports et limites des neurosciences Abdesselam Mili, Mohamed Bamhamed, Azzeddine Atibi, khadija Elkabab,Tridane Malika, Gourja Bouchra
العلم ينورني و القوة تدفعني و الحماس يشجعني و النجاح هدفي
======
لولم اكن مغربي * لاخترت ان اكون مغربيا
======
هويتي هي قلمي ، وشخصيتي هي عملي
ويبقى أي عمل مهما بذل فيه غير ناجح اذا لما يصاحبه توفيق من الله
مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه
مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه
اسمح لي ابدي اعجابي بقلمك وتميزك واسلوبك الراقي وتالقك
العلم ينورني و القوة تدفعني و الحماس يشجعني و النجاح هدفي
======
لولم اكن مغربي * لاخترت ان اكون مغربيا
======
هويتي هي قلمي ، وشخصيتي هي عملي
ويبقى أي عمل مهما بذل فيه غير ناجح اذا لما يصاحبه توفيق من الله
Merci beaucoup
Merci professeur pour le partage