عرض النتائج 1 إلى 5 من 5

Hybrid View

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. Exll Comprendre l’Asthme ou comment prendre en compte un élève asthmatique en cours d’EPS

    Comprendre l’Asthme ou comment prendre en compte un élève asthmatique en cours d’EPS
    الملفات المرفقة الملفات المرفقة

  2. افتراضي

    مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه
    العلم ينورني و القوة تدفعني و الحماس يشجعني و النجاح هدفي
    ======
    لولم اكن مغربي * لاخترت ان اكون مغربيا
    ======
    هويتي هي قلمي ، وشخصيتي هي عملي
    ويبقى أي عمل مهما بذل فيه غير ناجح اذا لما يصاحبه توفيق من الله

  3. افتراضي

    مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه

  4. افتراضي

    مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه
    العلم ينورني و القوة تدفعني و الحماس يشجعني و النجاح هدفي
    ======
    لولم اكن مغربي * لاخترت ان اكون مغربيا
    ======
    هويتي هي قلمي ، وشخصيتي هي عملي
    ويبقى أي عمل مهما بذل فيه غير ناجح اذا لما يصاحبه توفيق من الله

  5. افتراضي

    مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 36
    آخر مشاركة: 19-09-23, 17:14
  2. comment dans sa classe l enseignant peut -il aide l eleve a reussir son metier eleve
    By ابومحمد4444 in forum الاستعداد لمباراة التعاقد تخصص التربية البدنية
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 17-10-20, 11:36
  3. Saut hauteur - Comment prendre sa marque
    By prof_med in forum Les cycles de SH cycle qualifiants
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 05-04-20, 00:56
  4. Comment prendre en compte la diversite des eleves
    By ابومحمد4444 in forum الاستعداد لمباراة التعاقد تخصص التربية البدنية
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 11-07-16, 21:21
  5. un expose sous le theme : COMMENT PRENDRE EN COMPTE LA DIVERSITE DES ELEVES
    By ابومحمد4444 in forum Les exposés D EPS
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 12-06-16, 00:10

تعليمات المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •