قد مرالتدريس في مادة التربيةالبدنية و الرياضية بعدة تطورات ، حيث تم تقسيمها الى مرحلتين ، التدريس بالأهداف و التدريس بالمقاربة بالكفاءات
خطة البحث
مقدمة
المبحث الأول : المقاربة بالمحتويات
المطلب الأول : معنى المقاربة بالمحتويات
المطلب الثاني : مبادئ المقاربة بالمحتويات
المطلب الثالث : مزايا المقاربة بالمحتويات
المطلب الرابع : عيوب المقاربة بالمحتويات
المبحث الثاني :المقاربة بالأهداف
المطلب الأول : مفهوم التدريس في ظل المقاربة بالأهداف
المطلب الثاني : خصائص التدريس في ظل المقاربة بالأهداف
المطلب الثالث : القواعد الأساسية التي تبنى عليها طرق التدريس في ظل المقاربة بالأهداف
المطلب الرابع : صفات درس التربية الرياضية في ظل المقاربة بالأهداف
المبحث الثالث : المقاربة بالكفاءات
المطلب الأول : معنى المقاربة بالكفاءات
المطلب الثاني : عناصر اكتساب الكفاءات خلال عملية الإنجاز
المطلب الثالث : خصائص المقاربة بالكفاءات
المطلب الرابع : مبادئ المقاربة بالكفاءات
المطلب الخامس : أهداف المقاربة بالكفاءات
خاتمة
قائمة المراجع